الصفحات

أعلان الهيدر

jeudi 7 janvier 2016

الرئيسية 700 مليون مستخدم أصبحوا يستعملون تطبيق Facebook Messenger

700 مليون مستخدم أصبحوا يستعملون تطبيق Facebook Messenger

700 مليون مستخدم أصبحوا يستعملون تطبيق Facebook Messenger




وفقًا للرئيس التنفيذى لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، أصبح تطبيق التراسل الاجتماعي التابع لشركته Facebook Messenger يمتلك 700 مليون مُستخدم على مستوى العالم. 
كانت آخر إحصائية تم رصدها للمستخدمين في شهر مارس الماضي، وكان التطبيق يمتلك 600 مليون مستخدم وهذا يعني أن التطبيق كان قادرًا على توسيع نطاق عمله من خلال 100 مليون مستخدم في أقل من ثلاثة أشهر، وتجدر الإشارة إلى أن هؤلاء المستخدمين ليسوا جميعهم المستخدمين النشطين، ولكنهم جميع المستخدمين على مستوى العالم للتطبيق سواء نشطين أو غير نشطين. 
وقبل أيام قليلة احتفل Facebook Messenger بتخطيه حاجز المليار داونلود على Play Store للأندرويد، وهو من التطبيقات القليلة للغاية التي حققت هذا الإنجاز. 
يشار إلى أنه في الصيف الماضي تمّ الإعلان عن تطبيق Facebook Messenger، ولكن المُستخدمين لم يكونوا سعداء بهذا التطبيق لأنه لم يقدم أية ميزات جديدة هامة بالمقارنة مع خدمة الرسائل التي كان يقدمها فيس بوك في التطبيق الرئيس له، ومن الواضح وقتها أن فيسبوك اعتزمت اتخاذ طريق جديد مع تطبيق الرسائل الخاص بها، وبسبب هذا القرار الصريح انتقل التطبيق الآن إلى منصة تجارة إلكترونية، والتي يمكن من خلالها تشغيل تطبيقات متنوعة من بينها تطبيقات الألعاب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.