الصفحات

أعلان الهيدر

vendredi 15 avril 2016

الرئيسية تحميل برنامح تعلم اللغة الالمانية مجانا اصدار 2016

تحميل برنامح تعلم اللغة الالمانية مجانا اصدار 2016

من اروع برامج الترجمة علي مستوي العالم ويسعي العديد من المستخدمين ان يتم عمل ذلك البرنامج باللغة الانجليزية مع اللغة الاسبانية حيث ان القاموس الالماني للغة تم تطويره في اصدار العام الحالي 2016 ، وقد تم عرض العديد من التطبيقات داخل البرنامج القاموسي المترجم من اللغة العربيه للغه الالمانية .
 
وقد اكد العديد من المهتمين بتعلم اللغة الالمانية ان البرنامج من افضل البرامج التي يمكنك من خلالة تعلم اللغة الالمانية مقابل اللغة العربية بسهوله ويسر مع وفره كبيرة في المعلومات والشروحات داخل العمق المركزي للغة الالمانية في برلين واللغة الالمانية في بعض دول امريكا اللاتينية التي تتحدث الالمانية بطلاقة .
kksks
 
وقد تم اعداد القواعد الرئيسة والنحوية والgrammer من خلال نخبة من افضل اساتذة علم اللغة الالمانية بجامعة برلين الالمانية بالاضافة الي تطوير الاصدار الاخير لعام 2016 من البرنامج من خلال خبراء البرمجيات اللغوية في المانيا والولايات المتحده الامريكية والشرق الاوسط .
 
وقد تم تخفيف مساحة البرنامج رغم اعداد عدد كبير من التطبيقات داخل البرنامج وذلك بعد ان اصبحت مساحة البرنامج 700 ميجا بايتس فقط.
 
ويمكنك تحميل البرنامج السحري في تعلم اللغة الالمانية من خلال متجر جوجل بلاي علي اندرويد وويندوز علي الهواتف الذكية سوني وسامسونج واتش تي سي وجي تايد ونوكيا وجي تايد وهاواي وال جي .
وقد وصل تقييم البرنامج علي الموقع الرسمي الي 80% من خلال المتابعين والمستخدمين البرنامج حيث اكدوا ان البرنامج قد افاد العديد منهم من الوصول الي المانيا من خلال اجتياز اختبارات السفارة الالمانية بالاضافة الي اجتياز اختبارات معهد جوتا الالماني الذي يعمل علي تدريب الاجانب والمقبلين علي السفر وطلب التأشيرة لالمانيا علي تعلم اللغة الالمانية , كما انك ستجد معنا هنا العديد من برامج مجانية لتعلم اللغات مجانا ومنها برنامج تعلم اللغة التركية و برنامج تعلم اللغة الاسبانية بدون معلم وللجوالات .
وتابع العديد من المتابعين علي الموقع الرسمي تعليقاتهم التي اكدت ان البرنامج من افضل 10 برامج علي شبكة الانترنت يقوم بتعليم اللغات وبالاخص اللغة الالمانية التي يسعى العديد من العرب والاجانب والاسيويين والافارقة المقبلين عن الهجرة الي المانيا علي تعلمها في الاونة الاخيرة بعد وجود ازمات اقتصادية في تلك البلدان ووجود فائض وحياة معيشية كريمة في المانيا تجذب اليها العديد من المهاجرين واللاجئين سواء كانت الهجرة شرعية او هجرات غير شرعية من الافارقة والعرب ، يذكر ان السوريين بعد ازمة الحرب الدائرة هناك يقومون حاليا باختراق البحر المتوسط للذهاب الي دولة المانيا وطلب اللجوء السياسي هناك بشكل دائم للهروب من الحالات المهيشية السيئة والحروب الدائرة في سوريا منذ عام 2011 وحتي الان .
 
بالاضافة الي وجود عدد كلمات المانية داخل البرنامج تصل الي 20 الف كلمة غير الشروحات المتعلقه بالقواعد النحوية للغة الالمانية العريقة ، ويمكنك تحميل البرنامج علي الحاسب الالي واللاب توب الشخصي لكفي اقل من 10 دقائق وبمنتهي السهوله .
 
بالاضافه الي تصميم البرنامج الرائع تقنيا وتصميميا حيث تم اضافة لمسه جمالية علي البرنامج المتخصص في تعلم اللغة الالمانية .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.